آل سليم

اليكم واحدة من أفضل شركات الفحم داخل مصر ، شركة ال سليم للفحم ، انها من أفضل شركات تصدير الفحم النباتي و الفحم المضغوط بداخل مصر ، توفر الشركة فحم الشوي بكميات كبيرة ، لأننا نمتلك واحدا من أفضل مصانع الفحم النباتي داخل مصر ، متوفر فحم جزورين من أفضل أنواع الفحم النباتي للشواء في المنطقة العربية ، و أيضا فحم البرتقال وهو أعلي نوع فحم للشواء

نستعرض معكم اليوم أحد أفضل شركات بيع الفحم بالجملة في مصر ، شركة آل سليم لتصدير الفحم النباتي و الفحم المضغوط واحدة وان لم تكن الأفضل في مصر ، شركة آل سليم هى شركة مصرية مقرها بمحافظة دمياط بمدينة دمياط الجديدة ، شركة مصرية معتدة وتملك كافة الأوراق و التصاريح ، ولدينا واحد من أفضل مصانع الفحم النباتي و المضغوط ونعمل به يوميا لنوفر كافة احتياجات السوق الخارجي .

أماكن فحم الشوي

إليكم واحداً من أفضل أماكن بيع الفحم بالجملة في مصر ، شركة آل سليم لتصدير الفحم النباتي و المضغوط شركة مصرية تقع فى محافظة دمياط بمدينة دمياط الجديدة تعمل في مجال الفحم النباتي منذ أكثر من 30 عاماَ ، لدي الشركة مصنعها الخاص حيث نملك واحدة واحدا من أفضل مصانع الفحم النباتي و الفحم المضغوط في مصر و الشركة الأوسط .

شركات الفحم في مصر

نعرض لكم أحد شركات تصدير الفحم الفحم في مصر ، شركة آل سليم لتصدير الفحم النباتي و الفحم المضغوط ثقة تامة و تعامل دائم ، الشركة لديها مصنع يعد من أفضل مصانع الفحم النباتي و المضغوط ليس في مصر فقط بل في الشرق الأوسط ولدينا مخازن في دول متعددة ، الشركة تملك مخزن في سلطنة عمان و فلسطين الحبيبة و لبنان و قريبا في السعودية اذا كنت متواجد في أحد هذه الدول تواصل معنا عن طريق الإتصال بنا .
نملك واحداً من أكبر مصانع الفحم النباتي و المضغوط “مصنع و شركة آل سليم لتجارة و تصدير الفحم النباتي و الفحم المضغوط و الحطب نصدر كافة منتجاتنا إلى جميع الدول و بأعلى جودة متوفر لدينا فحم نباتي برتقال و فحم الجزورين للمشاوي و فحم خليط أنواع الفحم المضغوط المتوفرة ( اسطواني – مستطيل – سداسي مسمط – سداسي مثقوب ) للشواء ولدينا حطب ( زيتون – برتقال – جزورين – جوافة ) جميع المنتجات متوفرة بأعلى جودة طبقا للمواصفات آل سليم الأسم الأول في مجال تصدير الفحم و الحطب”

مصانع الفحم في مصر

اذا كنت تبحث عن مصنع و ليس وسيط ، فنحن نصنع الفحم بمصنعنا و يعد من أكبر و أفضل مصانع الفحم النباتي و المضغوط في الشرق الاوسط فلدينا خبراء في مجال تصنيع الفحم النباتي و الفحم المضغوط


تصنيع و تصدير الفحم

يتم تصنيع الفحم داخل مصانعنا الخاصة تحت يد أكبر خبراء المجال ، ثم يتم غربلة الفحم ليتم تنظيفة من الشوائب و الأتربة ، ويتم تعبئة الفحم على حسب طلب المشتري فنحن نوفر عبوات تبدأ من 1 كيلو

تعبئة فحم نباتي

تجار الفحم و اماكن بيع الفحم بالجملة في مصر

متوفر لدينا أفضل أنواع الفحم ، متوفر لدينا فحم برتقال نخب أول الآن تبيع الشركة فحم برتقال عالي الجودة من الدرجة الأولى، تمتلك الشركة كمية كبيرة من فحم البرتقال ، وهو الأبرز في فئة الفحم النباتي والأكثر طلبًا عليه. واحد من فحم الموالح ذو نيران طويلة. تقدم الشركة الفحم النباتي بأفضل سعر ينافس السوق العالمي، وهي رائدة في صناعة فحم البرتقال حصريا حيث ننتج كميات كبيرة من فحم البرتقال يوميا لزيادة الطلب على هذا المنتج فهو أعلي نوع فحم للمشاوي ، نحن في شركة آل سليم للفحم نوفر كميات تنافسية في السوق العالمية وفق معايير الجودة. يعتبر فحم البرتقال من أهم أنواع الفحم القادر على تلبية معايير الجودة العالمية. يشيع استخدامه في الشواء لأنه قادرة على الاشتعال لفترة طويلة دون أن يتشقق ، حيث ستتأثر بالنار بمرور الوقت ولا تترك الكثير من الرماد . ما الذي يميز فحم البرتقال ؟ أولاً: بكل بساطة لأنه من الحمضيات ، ويتميز فحم الحمضيات بوقت احتراقه الطويل. ثانياً: يتميز بلهب قوي . ثالثًا: قوي جدًا مما يجعله شديد التماسك وقويًا دون أن ينكسر. رابعا: نسبة عالية من الكربون. خامساً: لا تزيد نسبة الرطوبة عن 3٪. سادساً: لا ينج أي روائح. سابعا: نسبة رمادة ضئيلة . ثامناً: سعره مميز للغاية مقارنة بفحم الطلح السوداني فحم البرتقال هو بديله لأنه مميز جداً ، هناك العديد من أنواع الفحم من نفس المواصفات ، ولكن السعر غالي جداً ، وأرخص من غيرها. تاسعاً: تزيد نسبة الأصابع (مباريم) عن 50٪.

متوفر الأن لدي شركة آل سليم للفحم فحم جزورين عالي الجودة صافي للمشاوي جاهز للتصدير ، فحم الجزورين هو أشهر أنواع الفحم النباتي المستخدم للشواء ، فهو يمتاز بحجمة الكبير و قوة اللهب الخاصة .

ما هي أشجار الجزورين ؟

يستخلص فحم الجزورين من أشجار الجزورين و هى معروفة لدى كل مزارع فهى من مصدادت الرياح ،يستخدمها المزارع على شكل غطاء نباتى متصل للتظليل على المزرعه ،و ايضا تعطى منظر خلاب للمزرعة بسبب لونها الأخضر الزاهى و يتم زراعتها حول المزرعة لصد الرياح .

ما هي مميزات فحم الجزورين ؟

يفضل المستورد فحم الجازورين كثيرًا لأنه ،كما ذكرنا سابقًا، 
1-حجمة كبير وهو مناسب للمطاعم 
2- له وقت اشتعال طويل يتراوح من ساعتين إلى 3 ساعات 
3- لا رائحة له ولارماد ولا شرر
4- نسبة الكربون : من اهم عوامل الجودة والتي تؤثر بشكل اساسي علي جودة الفحم ،وتتراوح من ٧٥%  الي ٩٠% وهنا يمكن تحديد الجودة
5- نسبة الرطوبة في الفحم ،وهي أيضا من عوامل جوده الفحم فكلما زادت نسبة الرطوبة قلت جودته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *